Live Help
إذا كنت ترغب في أن تكون موزع معتمد من شركة سمارت برجاء ملئ هذه الإستمارة
اسم الشركة : تاريخ التأسيس :
الإسم : الوظيفة :
عنوان الشركة :
البريد الإلكتروني : الهاتف : فاكس :
كم عدد الموظفين فى شركتك :
ماهى المنتجات / الخدمات التى تقدمها شركتك :
ماهى المنتجات / الخدمات التى انت مهتم ببيعها وتسويقها : البرامج  كميرات المراقبة  ربط الشركات   تصميم المواقع  الإنترنت
هل تقوم ببيع اى منتج / خدمات من الاتى : البرامج  كميرات المراقبة  ربط الشركات   تصميم المواقع  الإنترنت
هل سبق لك التعامل مع شركة سمارت جروب فى اى مجال
لو كان نعم برجاء كتابة التفاصيل
ما يمكن ان تضيفة لنا للتعرف على شركتك
Close it
  • شركة اكتي
  • شركة اتصالات
  • منتجات دي لينك
  • شركة HST
  • IBMشركة
  • شركة لينك دوت نت
  • NEST شركة
  • وزارة الري
  • شركة تي إي داتا
  • تي بي لينك
  • شركة فودا فون
  • زافيو
الاستضافة:

ما المقصود بالاستضافة على الويب؟ ولماذا نحتاج الاستضافة على الويب؟ إننا بحاجة إلى الاستضافة على الويب عند الحاجة إلى إنشاء موقع ويب. إن موقع الويب يطلق عليه "موقع ويب" إذا كان كل شخص متصلاً بالإنترنت له القدرة على مشاهدة ذلك الموقع. فالمستخدمون يجب أن يتمكنوا من رؤية النص الذي كتبته والصور التي أرسلتها وكل شيء وضعته على الموقع. كما يجب أن يتمكن كل مستخدم للإنترنت من قراءة هذا المقال بما في ذلك أنت.

إن موقع الويب الخاص بك، في الحقيقة، عبارة عن مجموعة من ملفات الكمبيوتر (عادة ما تكون ملفات نصية وصور). وهذه الملفات بحاجة لأن يتم تخزينها على جهاز كمبيوتر "كبير" يتميز باتصال فائق السرعة بالإنترنت. وهذه الأجهزة يطلق عليها "سيرفر". كما يمكنك وضع جميع ملفاتك في أجهزة السيرفر هذه. وبالنسبة للمسئولين عن توفير هذه الخدمات فيطلق عليهم "مضيفو الويب" أو "مزودو خدمات الاستضافة على الويب"؛ لأنهم بذلك يستضيفون موقعك.

إن المكان الذي يتم وضع أجهزة السيرفر فيه يطلق عليه مركز البيانات. ومركز البيانات هذا ببساطة عبارة عن غرفة أو مبنى، وهو يوفر اتصالاً سريعًا بالإنترنت لأجهزة السيرفر. كما يوفر هذا المركز تسهيلات مثل الدخول الآمن وإنشاء نسخ احتياطية والحماية النارية بغرض الإبقاء على أجهزة السيرفر آمنة ومواصلة العمل والتقليل من الأوقات التي تتعطل فيها الأجهزة.

مستوى مختلف من الاستضافة على الويب ـ الاستضافة المشاركة (الاستضافة الافتراضية): إن امتلاك موقع ويب على جهاز سيرفر واحد فقط يعتبر تضييعًا للمصادر. فإذا لم يكن لديك رصيد مالي كبير، فإننا عادة لا نزودك بجهاز سيرفر كامل لاستضافة موقعك. وإنما في هذه الحالة نقدم لك أكثر المستويات شيوعًا في الاستضافة على الويب ـ ألا وهي الاستضافة المشاركة (أو الاستضافة الافتراضية). واعتمادًا على سرعة جهاز السيرفر، فإنه يمكن للجهاز أن يستضيف أكثر من 1000 موقع دون أية مشكلة. إن المستخدمين على جهاز السيرفر نفسه سيتشاركون المصادر نفسها (مساحة الديسك والباندويدث أو حجم البيانات المنقولة والذاكرة، إلى آخره). وهذا يجعل الاستضافة على الويب مناسبة لأنك تدفع رسومًا عن جزء من جهاز السيرفر بدلاً من السيرفر بأكمله. وأكثر من 95% من مواقع الويب على الإنترنت يتم استضافتها بطريقة المشاركة.

السيرفر المخصص: عندما تختار أن تؤجر جهاز سيرفر بأكمله لاستخدامك الخاص، فإنك بذلك تستخدم جهاز سيرفر مخصص. في بعض الحالات، يمكنك مشاركة جهاز سيرفر مع مستخدم آخر. وبذلك، فإنك تستخدم "جهاز سيرفر شبه مخصص". وبالنسبة للاستضافة المخصصة، فإنك فعليًا تقوم باستئجار السيرفر من مضيفي الويب، ولا تكون مالكًا لجهاز سيرفر، وإنما يكون ملكًا للمضيف. ثمة مصطلح آخر يطلق على الاستضافة المخصصة ألا وهي الاستضافة الخاضعة للإدارة.

مشاركة مكان السيرفر: يمكن اختيار شراء جهاز سيرفر بدلاً من استئجاره. في هذه الحالة، ستحتاج إلى وضعه في مركز للبيانات. إن المكان المُشارَك للسيرفر يعني أن جهاز السيرفر سيكون في مكان به أجهزة أخرى في مركز البيانات من خلال دفع رسوم محددة لذلك المركز. إن مركز البيانات سيزود جهاز السيرفر بحماية فائقة والأكثر أهمية، أنه سيزوده باتصال سريع بالإنترنت.